دور التأثيرات الجرافيكية لتقنية السينماجراف في تطوير الاعلان في مصر

في إطار برامج الأنشطة الطلابية بجامعة فاروس، نظمت كلية الفنون والتصميم ندوة بعنوان “دور التأثيرات الجرافيكية لتقنية السينماجراف في تطوير الاعلان في مصر”. بدأت الندوة بمقدمة تعريفية عن تكنولوجيا الإعلانات المتحركة (السينماجراف)، التي تعد إحدى أنواع التكنولوجيا المستحدثة في مختلف التخصصات العلمية والعملية. وبخاصة التي تتطلب التخيل، والإبداع، والانتقال من عالم الواقع إلى عالم الخيال.

وتهدف الندوة إلى التعرف على أساسيات الإعلان المتحرك المرتبطة بتطور العصر، واختراعاته. من خلال الأجهزة، والأدوات، والتطبيقات التفاعلية. والتي تتضمن برامج المحاكاة، والتطبيقات الحاسوبية. هذا إلى جانب التعرف على التأثيرات الجرافيكية للإعلان، وهو عالم جديد يساعد على تطوير الإعلان. ويساعد الأفراد، والمؤسسات، والمجتمعات على صنع الإعلان دون الحاجة إلى التطبيق الميداني. حيث يوفر البيئة الافتراضية الكاملة في عرض البيانات والصور بشكل واقعي مع توفير الجهد والمال في آن واحد.