لجنة تحديث المعلومات على الموقع الإلكترونى

 

توصيف مهام لجنة القياس و التقويم:

  1. المشاركة والحضور الفعال في الاجتماعات الدورية الخاصة باللجنة .
  2. متابعة الموقع دوريا.
  3. رفع خطط الدورات التدريبية وعمل مخطط بنسب الدورات التى تم تنفيذها على مدار ث لاث أعوام .
  4. رفع الإتفاقيات والشراكات الدولية والإقليمية.
  5. إبراز التبادلات العلمية لأأعضاء هيئة التد ريس، الهيئة المعاونة والطلاب.
  6. نشر ثقافة الجودة.
  7. إبراز دور ريادة الأعمال فى تدريب الطلاب والخريجين.
  8. تحديث وتنسيق وترتيب كافة البيانات والمعلومات بالموقع الإلكتروني لمركز ضمان الجودة ومتابعه تحديثها.
  9. تكليف مركز ضمان الجودة بإعداد تقرير شهرى عن الموقع الإلكترونى للجامعة بصفة عامة