لجنة نظم المعلومات ومتابعة الموقع الإلكترونى

 

توصيف مهام لجنة نظم المعلومات:

 

  1. توفير المواد والبرمجيات التى تخدم قواعد البيانات وتحديثها دوريا.
  2. تطوير نظام إدخال البيانات والمعلومات في المركز وتسهيل الاجراءات المتعلقة بذلك.
  3. تحديث قواعد البيانات لكليات الجامعة.
  4. امداد مجلس إدارة المركز بالمعلومات والإحصائيات اللازمة لإتخاذ القرار السليم.
  5. تحديد ألية للتواصل مع وحدات ضمان الجودة بالكليات والمعاهد بالجامعة لتحديث قواعد بياناتها لإتخاذ القرار السليم.
  6. تطوير وتحديث الموقع الإلكترونى الخاص بمركز ضمان الجودة.
  7. التنسيق مع لجنه قواعد البيانات لإمداد الموقع الالكترونى لنشر الإحصائيات والمعلومات .
  8. المشاركة والحضور الفعال في الاجتماعات الدورية الخاصة باللجنة .
  9. متابعة الموقع دوريا.
  10. إبراز التبادلات العلمية لأأعضاء هيئة التد ريس، الهيئة المعاونة والطلاب.
  11. إبراز دور ريادة الأعمال فى تدريب الطلاب والخريجين.
  12. تكليف مركز ضمان الجودة بإعداد تقرير شهرى عن الموقع الإلكترونى للجامعة بصفة عامة