ندوات مركز اللغة الانجليزية عبر الانترنت:

يسعدني ان نعلن لسيادتكم أن جامعة فاروس قد بدأت مبادرة التطور المهني ” سلسلة ندوات مركز اللغة الانجليزية عبر الانترنت كل اسبوعين”.

محاضرينا هم خبراء في تدريس اللغة الانجليزية لسنوات عديدة لتقديم نتائج فعالة و محاضرات مثمرة لكم جميعاً وهم يتطوعون لنقل معرفتهم. هذه الندوات بدون رسوم و مخصصة لجميع مدرسين اللغة الانجليزية الذين يعملون في مجال التعليم. جميع دوراتنا مختلفة لأنها ليست مجرد عرض تقديمي! جميع المشاركين سوف يكونوا على دراية تامة بكل جديد و بأفكار قابلة للتنفيذ. المشاركين سيحصلون على شهادة حضور عن كل يوم يحضرونه للندوة

 

نلتقي بكم في شهر فبراير

 

سلسلة ندوات جامعة فاروس عبر الإنترنت شهر فبراير 2022
المتحدثون الموضوع التاريخ التوقيت
ايسيل كيليك تعظيم وقت حديث الطالب

 

27 فبراير 2022 11:30 A.M

(Egypt’s time)

اليستير جراند أين نذهب من هنا؟

 

23 فبراير 2022 1:00 P.M

(Egypt’s time)

 

تعظيم وقت تحدث الطالب

ايسيل كيليك

27 فبراير 2022 @ 11:30 مساءً بتوقيت مصر

 

كمدرسين للغة الإنجليزية ، نبحث دائمًا عن طرق لزيادة وقت تحدث الطلاب في دروسنا ، وجعل التحدث عنصرًا مهمًا في دروس المهارات والأنظمة. في هذه الجلسة التفاعلية ، سأتحدث عن العوامل التي من المحتمل أن تقلل من STT ، والاستراتيجيات المختلفة التي يمكن للمدرسين استخدامها لزيادة STT. سأقدم أيضًا أمثلة عن كيف يمكن للتغيرات الصغيرة في أنشطة الكتب الدراسية أن تؤدي إلى زيادة STT.

 

أيسل كيليك هي هيئة تدريس بدوام كامل في جامعة الأناضول. على الرغم من أنها لم تبدأ رحلتها لتصبح معلمة لغة إنجليزية ، إلا أنها وقعت في حب التدريس عندما كانت تمارس التدريب العملي في سنتها الأخيرة في القسم ومنذ ذلك الحين أصبح التدريس شغفها. تعمل في مجال تدريس اللغة الإنجليزية منذ واحد وثلاثين عامًا. بدأت حياتها المهنية في التدريس في قسم تدريس اللغة الإنجليزية (ELT) بجامعة الأناضول. بين عامي 2003 و 2014 عملت نائبة لمدير مدرسة اللغات الأجنبية ورئيسة قسم اللغات الأساسية. عملت أيضًا كمنسق أكاديمي للاختبار والتقييم في برنامج ELT عن بعد لكلية التعليم المفتوح منذ عام 2003

 

 

 

أين نذهب من هنا؟ من “علم أصول التدريس” إلى تعليم ما بعد الجائحة

اليستير جرانت

  بتوقيت مصر 23 فبراير 2022 @ 1:00 مساءً

 

منذ اليوم الذي وقف فيه العالم على حافة واحدة من أسوأ الأوبئة في التاريخ ، عزز المعلمون مكانتهم في المجتمع على أنهم من بين أكثر المهنيين استجابةً وتكيفًا. بعد كل شيء ، لقد تعلمنا التدريس دون أن نكون في فصل دراسي. ولكن إلى أين تذهب “أصول التدريس للاستجابة” من هنا؟ في ورشة العمل هذه ، سوف ندرس كيف نجحنا نحن المعلمين في جعل استجابتنا لـ Covid19 ناجحة جدًا من خلال العمل معًا. سوف نشارك مجموعة من الاستراتيجيات والأنشطة التي يمكن نشرها في الفصل الدراسي وكذلك عبر الإنترنت ، لكل من فصولنا الدراسية الآن وفي العالم الذي يحمله لنا المستقبل. وسنفعل ذلك كفريق. كما قال جيريمي هارمر ، “” إذا كان بإمكاني تقديم نصيحة واحدة للمعلمين هذه الأيام ، فستكون صداقة مع مدرسين آخرين وأن أكون منفتحًا حقًا “.” (2020) “