الإعلام تُكرم الإداريين والعاملين بالكلية
في أجواء مفعمة بالتقدير والمحبة وروح الفريق الواحد، كرّمت السيدة عميدة كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة فاروس بالإسكندرية، الكوادر الإدارية والعاملين بالكلية؛ اعترافاً بجهودهم المتميزة وعطائهم المتواصل والمستدام طوال العام الدراسي 2025-2026، وتأكيداً على قيمة التلاحم بين الشقين الأكاديمي والإداري.
وجاء هذا الاحتفاء عرفاناً بالدور الحيوي والمحوري الذي يؤديه الإداريون والعاملون في دعم المنظومة التعليمية والإدارية داخل الكلية، وإسهاماتهم الإيجابية الفعالة في تنظيم وإنجاح مختلف الأنشطة والفعاليات الأكاديمية الاستراتيجية. وتصدرت هذه الفعاليات جلسات تحكيم مشروعات تخرج الطلاب للعام الجامعي 2025-2026، والتي حظيت بمستوى رفيع وتنافسي من التنظيم، والتنسيق اللوجيستي، وإدارة الحشود، مما أسهم في إبراز الصورة الحضارية والمشرفة للجامعة أمام لجان التحكيم الخارجية.
وأعربت العميدة، خلال كلمتها، عن خالص شكرها وامتنانها لجميع العاملين والإداريين، مؤكدة أن ما حصدته الكلية من نجاحات وإنجازات ملموسة طوال العام الدراسي يمثّل الثمرة المباشرة للعمل الجماعي المخلص والتعاون البنّاء بين أفراد منظومة الكلية كافة، مشيدة بما أظهروه من تفانٍ، والتزام، ومسؤولية مهنية عالية في أداء المهام المنوطة بهم. وأكدت سيادتها الحرص الثابت لإدارة الكلية على دعم الطاقات الإدارية وتحفيزها باعتبارهم شركاء أساسيين في صياغة نجاحات الكلية وتحقيق رسالتها الأكاديمية والمجتمعية، متمنية لهم دوام التوفيق ومزيداً من التميز والعطاء خلال الأعوام المقبلة. واختُتمت الفعالية بالتقاط الصور التذكارية الفردية والجماعية وسط أجواء من السعادة والامتنان المتبادل، بما يترجم روح الأسرة الواحدة التي تميز كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة فاروس.






