لجنة زيارة المحاكاة

 

توصيف مهام لجنة زيارة المحاكاة:

  1. توزيع المهام فى الإجتماع الأول.
  2. وضع جدول لزيارة المحاكاة.
  3. عقد زيارة تنسيقية مع عميد الكلية المعنية للإتفاق على فعاليات الزيارة الميدانية الواردة بجدول الزيارة الميدانية ومناقشة مدى ملائمة التوقيتات المحددة لتنمفيذ الأنشطة
  4. التأكيد على وضع المؤسسة المستندات والوثائق الداعمة على Google Derive وإرسال الرابط لرئيس الفريق.
  5. تجهيز تساؤلات مناسبة لكل فئة وفقا نتائج فحص ملف الكلية المعنية.
  6. التأكد من إستيفاء الوثائق الداعمة لكل معايير الدراسة الذاتية وفيما يلى بعض الإرشادات والملاحظات على فحص الوثائق:
  • التركيز على محتوى الوثائق
  • التحقق من تفعيال الوثيقة
  • تنسيق طلب الوثائق مع رئيس الفريق
  • تصفح الموقع الإلكترونى
  1. الإستعانة بنماذج الهيئة أثناء إجراء الملاحظات.
  2. عقد لقاءات مع جميع الأطراف الداخلية والخارجية.
  3. تجتمع اللجنة لتوضيح أى إستفسارات قبل كتابة التقارير.
  4. كتابة تقارير عن الوضع الراهن.
  5. رفع التقارير إلى سيادة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على مركز ضمان الجودة.