السبت الموافق 18\11\2017

قام الأستاذ الدكتور محمد جابر أبو على عميد كلية الهندسة بتكليف مجموعة عمل بالإشتراك ورعاية مسابقة معرض العلوم والهندسة وهى المسابقة التى أقيمت فى مدرسة فيكتوريا يوم السبت الموافق 18\11\2017  لإختيار أفضل المشاريع الهندسية لطلبة التعليم دون الجامعى فى دائرة المنتزة التعليمية لإختيار أحسنها للترشح لمسابقة إنتل الدولية للعلوم والهندسة والتى تنظمها وزارة التربية والتعليم بالإشتراك مع وزارة الإتصالات وشركة أنتيل العالمية. وقام بتمثيل الكلية فى هذا الحدث د. محمد الخولى كمشرف عام للمجموعة بالإضافة لمجموعة من عشرة طلاب من معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE) ).

شارك فى هذه المسابقة أكثر من مائة مشروع من مختلف مدارس دائرة المنتزة التعليمية حيث قام د / محمد الخولى ومجموعة طلبة الكلية بالمرور على المشاريع المختلفة وتقديم الدعم والمعونة الفنية للطلبة وتقييم مشروعاتهم. وتحدث طلبة الكلية مع الطلبة من مختلف المدارس عن كلية الهندسة فى جامعة فاروس وطبيعة الدراسة بها وتحدث طلبة الكلية عن إهتمام كلية الهندسة بجامعة فاروس بالمشاريع العلمية المختلفة وتقديم الدعم للطلبة للإشتراك فى مختلف المسابقات المحلية والعالمية. وقد لاقى الحديث إهتمام طلبة المدارس الذين قاموا بالسؤال عن كل ما يخص الجامعة والدراسة بها.

وفى حفل الختام قام فريق العمل بتقدييم درع كلية الهندسة كجائزة لأفضل مشروع هندسى وقام الطلبة بأخذ الصور التذكارية مع الطلبة المشاركين.