منافسة نهاية الأسبوع لرواد الأعمال

نظم مركز ريادة الأعمال بجامعة فاروس الملتقى الأول لرواد الأعمال وذلك فى هيئة منافسة فى نهاية الأسبوع فى الفترة من 15/3/2018 إلى 17/3/2018 ، والذى استهدف طلاب من جميع كليات الجامعة و من المستويات الدراسية الأخيرة ممن لديهم فكرة مشاريع ناشئة و يودون تطويرها و تنفذيها على أسس علمية . و قد تم تنظيم فعاليات الملتقى بالتعاون مع مركز ريادة الأعمال بجامعة النيل و مركز ريادة الأعمال بجامعة أسيوط و شركة ICE Alex .

و قد افتتح الملتقى ا.د. نورهان فناكي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، و ألقى كلمة الإفتتاح ا.د. محمد عبد الرحمن – المدير التنفيذي لمركز ريادة الأعمال بالجامعة.

و قد حضر الملتقى 42 طالب من الطلاب المتميزين – خلال ورش عمل ريادة الأعمال بالمركز- و الذين قامت بترشيحهم د. نهى علاء – نائب المدير التنفيذي و المهندسة/ سارة حسين – المدرب بالمركز. و استمع الطلاب خلال هذا الملتقى إلى 4تجارب لرواد الأعمال الشباب الذين لديهم مشروعات ناجحة بالسوق المصري ، و التحديات التي واجههوها. و عقب نهاية الملتقى الأول بدأ المركز في الخطوات التنفيذية لمساعدة المشروعات الناشئة لعدد من طلاب الجامعة الذين لديهم أفكار.