جامعة فاروس توقع إتفاقية تعاون جديدة مع المركز الثقافي الفرنسي

يسر جامعة فاروس أن تعلن عن توقيع إتفاقية تعاون جديدة مع المركز الثقافي الفرنسي بمصر يقوم المركز الثقافي الفرنسي بموجبها بتقديم تخفيضات خاصة بقيمة 25%  لكل من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين بجامعة فاروس عند التسجيل في دورات اللغة الفرنسية بالمركز الثقافي الفرنسي.

وفي ضوء سعي جامعة فاروس لمساعدة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين للتغلب على أى عقبات قد تواجههم وزيادة فرصهم للتقدم للحصول على جميع المميزات التي تقدمها مختلف الهيئات الفرنسية مثل AUF ، CAF ، Institute Francais، …. فقد تقرر:

  • حضور وفد من المركز الثقافي الفرنسي لإجراء إمتحانات تحديد المستوى لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين الراغبين في دراسة اللغة الفرنسية مقابل 180 جنيه مصري للإمتحان وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2019 في تمام الساعة 12.30 ظهرا وحتى 2.30 عصرا بقاعتي D-017 ، D-019 بالمبنى النظري.
  • سيتم إتاحة التسجيل في الدورات بالمركز الثقافي الفرنسي بالخصم المعلن (25%) لراغبي الحصول على دورات اللغة الفرنسية والتي تبدأ في منتصف شهر مارس القادم وذلك في نفس مكان و توقيت إمتحان تحديد المستوى.

على من يرغب في التسجيل التوجه لمنسق العلاقات الدولية بكليته  يومى الأحد والإثنين 3-4 مارس 2019.