الملتقى العلمي الأول قسم المختبرات الطبية كلية العلوم الطبية المساعدة جامعة فاروس بالإسكندرية

          قام كل من الأستاذ الدكتور عزت حسن عميد كلية العلوم الطبية المساعدة والأستاذ الدكتور ميرفت عثمان رئيس قسم المختبرات الطبية ووكيل الكلية بتنظيم أول لقاء علمي لقسم المختبرات الطبية و الذي عقد يوم الأحد الموافق 6 يناير 2019 تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود محيي الدين ، رئيس جامعة فاروس و الأستاذ الدكتور نورهان فيناكي ، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور محمد هلال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والأبحاث.

           تم عقد الاجتماع للاحتفال بأعضاء الهيئة المعاونة الحاصلين على درجتى الماجستير والدكتوراه في عام 2018 والبالغ عددهم 2 دكتوراه و 8 ماجستير.

            قدم كل منهم ملخصًا موجزًا ​​عن أبحاثهم من أجل بث روح المشاركة وتبادل الخبرات العلمية و أثراء العمل الأكاديمى في مختلف مجالات العلوم.

وقد أعرب الحضور عن تقديرهم للعرض  المتميز للأبحاث و التي تمت على مستوى عال من البحث العلمي. وأعرابا عن تقدير أدارة الكلية للأبحاث المتميزة فقد تم توزيع شهادات تقدير وسط حفاوة السادة الحضور.

             وقد كان الاجتماع مثمراً وساعد في حث الجيل الجديد من أعضاء هيئة التدريس على مواصلة أبحاثهم باستمرار وعلى الابتكار في مجالهم.